إعلان

رمضان 2024.. هشام ماجد: مسلسل "أشغال شقة" وجبة كوميدية ممتعة

08:09 م الخميس 07 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان هشام ماجد إنه يؤدي شخصية "حمدي" الطبيب الشرعي في مسلسل أشغال شقة، والذي تقع له الكثير من المواقف الكوميدية مع زوجته، إذ تدور الأحداث في إطار المُساعدات المنزليات اللاتي يترددن على المنزل وتحدث له الكثير من المُفارقات.

وفي بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC مصر، وعد هشام بتقديم وجبة كوميدية ممتعة سيجد فيها المُشاهدين أنفسهم وما يمرون به في منازلهم بالفعل. وأكد أن هناك حالة من التوافق الفني ربطته بالفنانة أسماء جلال التي تؤدي شخصية زوجته على الرغم من أنه العمل الأول لهما معاً ولكن حدثت "كيماء فنية" سيلاحظها الجمهور.

وقال هشام ماجد إنه سعيد جدا بعرض العمل على شاشة MBC مصر، إذ يعتبرها "وش السعد" عليه وتحظى الأعمال التي قدمها عبرها بنجاح كبير وآخرها مُسلسل "اللعبة". وعبر هشام ماجد عن تقديره لفريق الكتابة والإخراج الذين وضعوا أيديهم على الكثير من الأفكار والمفاتيح والخيوط الدرامية التي أعطت المُسلسل قيمة مُضافة كبيرة.

وتدور أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2024 في تناول درامي طريف لأجواء العائلات المصرية وتعاملها اليومي مع مُساعدات المنزل، يقع النجمان هشام ماجد وأسماء أبو اليزيد في مواقف كثيرة بعضها ساخر وبعضها مأساوي في المُسلسل الكوميدي "أشغال شقة"، الذي يُعرض حصرياً على شاشة "MBC مصر" في رمضان.

تنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

مُسلسل "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

اقرأ أيضا

سيمون تنعى المخرج طارق الكاشف: "أول من اكتشفني وآمن بموهبتي"

بسبب "الحجاب".. ماذا فعلت أمل حجازي مع حلا شيحة؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان