إعلان

رمضان 2024.. شيرين: مسلسل "أشغال شقة" يعتمد كوميديا الموقف

11:00 ص الجمعة 08 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة شيرين إن أكثر ما جذبها لمسلسل "أشغال شقة" المقرر عرضه في رمضان 2024، هو اعتماده على كوميديا الموقف وهو أكثر أنواع التمثيل التي تفضلها.

وقالت في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC، إنها تؤدي شخصية والدة هشام ماجد، وحماة أسماء جلال، وتحب ابنها الوحيد جداً وتنحاز له على حساب زوجته، مما يضيف للأحداث نكهة عائلية طريفة بالإضافة لمشاركتهم المغامرات اليومية مع المُساعدات اللاتي يترددن على المنزل.

وتدور أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2024 في تناول درامي طريف لأجواء العائلات المصرية وتعاملها اليومي مع مُساعدات المنزل، يقع النجمان هشام ماجد وأسماء أبو اليزيد في مواقف كثيرة بعضها ساخر وبعضها مأساوي في المُسلسل الكوميدي "أشغال شقة"، الذي يُعرض حصرياً على شاشة "MBC مصر" في رمضان.

تنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

مسلسل "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان