إعلان

بعد "شائعات حب 3 نجوم".. هدى المفتي تتصدر تريند "إكس"

01:32 م الإثنين 01 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

تصدرت الفنانة هدى المفتي، قوائم تريند موقع "إكس" بعد شائعات حب 3 نجوم وظهورها مع الفنان أحمد مالك ببرنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وذلك وسط تعليقات حول طريقة تعامل "مالك" معها، وحرصه على حمايتها، خلال ظهورها معه بالبرنامج.

وتبادل رواد موقع "إكس"، مقاطع فيديو من الحلقة، وجاءت بعض تعليقاتهم، كالتالي: "الناس مصدومة من حركات أحمد مالك مع هدى المفتي لدرجة توقعوا أنهم مخطوبين" ، "إذا ما خاف عليكي مثل أحمد مالك مع هدى المفتي، لا تحبينه".

والمفارقة هنا أن التعليقات، أشارت إلى ما تردد حول وجود قصة حب تجمع بين مطرب الراب ويجز والفنانة هدى المفتي، بعد مشاركهما في مسلسل "بيمبو".

مطرب الراب ويجز، طاردته الشائعات بعد مشاركته مع الفنانة وعارضة الأزياء هدى المفتي في "بيمبو"، وزادت عقب طرحه أغنية "البخت" التي يقول فيها "عيني منها بشكل جدي، وتقيلة مش تقلانة، اتبخر سحري، مش باجي على بالها وما فكرتش".

وزاد من سخونة الجدل مع نشر الفنانة هدى المفتي، مقطع فيديو لها عبر "ستوري" حسابها على موقع "إنستجرام" مصحوبا بمقطع من أغنية "البخت" .

كما كانت قد أثارت هدى المفتي، الجدل أيضا في يوليو الماضي، بعد أن تردد وجود علاقة حب تجمعها بالفنان عمرو دياب، وذلك بعد ظهورها معه في كليب أغنية "الدنيا بترقص" قبل أن تقوم بالنفي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان