إعلان

مسلسل ألف ليلة وليلة الحلقة الثامنة.. عودة جودر إلى بلده محملا بالهدايا بعد غياب 10 سنوات

09:26 م الثلاثاء 02 أبريل 2024

جودر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

ضمن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة المعروض على قناة on، في النصف الثاني من رمضان 2024، نشاهد شهرزاد- ياسمين رئيس تتحدث مع هيكل خشبي كأنه شهريار- ياسر جلال، وتدخل عليها تودد الجارية المفضلة لدى زوجها.

تشعر شهرزاد بالغيرة من تودد، ويأمر الملك خادمه مسرور- أحمد فتحي بإعادة الجارية لغرفتها، ويحاول أن يصلح الأمر بينه وبين زوجته، ويطلب منها أن تستكمل الحكاية.

يعتقد جودر أن المدة التي قضاها على الجزيرة هي 10 أيام فقط، ويتفاجأ أن المدة التي قضاها في الجزيرة 10 سنوات وأن اليوم على الجزيرة عندما كانت مسحورة يساوي سنة.

ننتقل إلى حارة سعد السعود ونشاهد فاطمة- وفاء عامر فقدت نظرها وتطلب المساعدة من الناس في الطرقات وتزورها شروق- جيهان شماشرجي وتأتي لها بالطعام، وتبكي على غياب جودر وتتذكر الأوقات التي كانت تقضيها معه.

يستعد جودر للعودة لبلده محملا بالهدايا من مملكة النحاس بعدما احتفل به أهالي المملكة وارسلوا له التحية بعد نجاحه في إنهاء السحر الأسود.

يطلب شومان- أحمد كشك الزواج من شروق وترفض مؤكدة أنها لن تتزوجه ولو كان أخر رجل في العالم، ويبشرها عبدالله الحطاب- عبدالعزيز مخيون بقرب عودة جودر.

يعود جودر إلى الحي ويكتشف أن والدته فقدت البصر .

جودر - ألف ليلة وليلة سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، محمود البزاوي، أيتن عامر، وليد فواز، مجدي فكري، علي صبحي، جيهان شماشرجي، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، غادة طلعت، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، رشوان توفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان