إعلان

"العتاولة" الحلقة 25.. باسم سمرة يطالب مي كساب بقتل صلاح عبدالله

09:14 م الخميس 04 أبريل 2024

مسلسل العتاولة رمضان 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تفجير بضائع في مخازن "عيسى الوزان- باسم سمرة "، كان من أبرز أحداث الحلقة 25، من مسلسل "العتاولة" الذي يعرض عبر قناة mbc مصر.

وفي بداية الحلقة، أكد عيسى الوزان في حديثه مع "عائشة- مي كساب"، استعداده لتلبية كل طلباتها لتوافق على الزواج منه، قبل أن يصارحها، أنه يعلم أنها لا تحبه.

وتطلب "سترة- فريدة سيف النصر"، من "السبتي- أحمد كشك "، مساعدتها في الوصول إلى الحقيبة التي كانت لدى "نجاة- ميمي جمال ".

ويذهب "السبتي"، إلى المنزل، وتتحدث معه "دينا- هدى الأتربي"، عن شعورها بالخوف، بعد إخفاء حقيبة السبائك الذهبية، التي تخص "سترة"، ويطالبها بالصمت، والحرص على عدم مغادرة والدتها "نجاة-ميمي جمال"، للمنزل.

وتطلب "سترة- فريدة سيف النصر"، من نجلها "خضر طارق لطفي "، الزواج من "مديحة- نهى عابدين "، وتتحدث معه عن امتلاكها أموال، وسبائك ذهبية، وعندما يسألها عن مكانها، تبلغه عن شكوكها في قيام "نصار- أحمد السقا " بسرقتها.

وقام "نصار"، بالاتفاق مع "عسلية- محمد الصاوي"، على وضع متفجرات، في مخازن"عيسى الوزان، و يفاجئ "خضر- طارق لطفي "، بانتظار "مديحة- نهى عابدين "، له بالشارع، وتتحدث معه، عن "فاطمة الوزان "، وحبه لها، حتى بعد وفاتها.

ويتوجه "نصار- أحمد السقا "، مع "خضر- طارق لطفي "، إلى مخازن "عيسى الوزان "، ويقوما بتفجير حاويات بضائع تخصه.

ويطلب "عيسى الوزان"، من "عائشة"، قتل العم "خميس- صلاح عبد الله".

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

المسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج خالد موسى، ويتكون من 30 حلقة، ويعرض طوال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان