إعلان

الحلقة 26 مسلسل محارب.. براءة رامي العزازي من تهمة قتل والدة حسن الرداد

12:26 ص السبت 06 أبريل 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

بدأت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل محارب، بطولة النجم حسن الرداد، بإصدار هيئة المحكمة الحكم ببراءة رامي ابن رجل الأعمال ماجد المصري (عزازي)، من تهمة دهس وقتل الفنانة عفاف شعيب والدة حسن الرداد (عزيز محارب)، لتنهار منال وجيرانها بعد خسارتها حق والدتها.

ووافقت الفنانة نرمين الفقي (جيهان)، على منح أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) نصف ثروة العزازي، وقسمت الشركات ووقعت على الأوراق.

أصيبت الفنانة ناهد السباعي (إنجي)، بانهيار عصبي وإصابتها بحالة صرع، ليطلب الدكتور من محمود البزاوي والدها بسرعة عرض ابنته على طبيب نفسي.

تبحث الفنانة منة فضالي (مريم) زوجة المحامي حسام الجيوشي في الملفات الخاصة به، لتجد العديد من التحويلات باسم جيهان وتقوم بتصويرها وتسليمها إلى ممدوح محامي عزيز محارب، وتخبره أن هذه الملفات كانت موجودة في هاتف تامر عبد المنعم (المحامي وصفي النجار).

وضع عزيز خطة مع دشاش ورجح وجمال أبناء عمه لسرقة هاتف المحامي حسام الجيوشي.

ذهب حسني شتا ،(عنتر السواق) إلى (عجيبة الدجالة) وطلب منها عمل سحر لـ إنجي مرة أخرى لتوافق على الزواج منه ولكنها تخبره أنها لن تفعل ذلك بسبب عدم حصولها على باقي أموالها، وأن إنجي لن تتزوج أي رجل بعد أن قامت بعمل سحر لـ إنجي كي تكره جميع الرجال، ليغضب عنتر ويقوم بخنقها وقتلها.

اقرأ أيضا..

حوار| ياسر جلال: بشتغل بضمير وباخد الموضوع على أعصابي وإسلام خيري مفاجأة رمضان

دياب عن مشاركته في مسلسل "مليحة": "ربنا حقق لي حلمي ولبست الزي العسكري"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان