إعلان

محمود إبراهيم عن"ع أمل": "تجربة ملهمة والدراما اللبنانية قوية"

11:40 م الأحد 07 أبريل 2024

مسلسل ع أمل - محمود ابراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعرب الممثل الشاب محمود إبراهيم، عن سعادته بالمشاركة في المسلسل اللبناني"ع أمل" الذي ينافس هذا العام بموسم دراما رمضان 2024.

وقال إبراهيم،في تصريحاته، إن المسلسل كان تحدي له وخطوة مهمة في بداية مشواره الفني، مؤكدا أن العمل به نجوم كبار استفاد من التواجد والتعامل معهم.

وأضاف، أن الدراما اللبنانية قوية وتقدم أعمالا مهمة بالوطن العربي وتتناول قضايا إجتماعية ملهمة للشباب والمجتمع، ولا زالت تحافظ على مستواها عربيا.

ويحمل العمل رسائل هامة حيث يسلط الضوء على الظلم الذي تتعرض له النساء اللواتي يواجهن العنف داخل إطار عائلاتهم وأزواجهم، مع حرمانهم من أبسط الحقوق، كما يكشف خبايا جريمة تعرضت لها "يسار" في مرحلة شبابها بعد إعطاء والدها الأمر بقتلها بسبب خروجها عن العادات والتقاليد، إلى جانب الكثير من الأسرار وقصص الحب المعقدة.

المسلسل مليء بالإثارة والأحداث المتسارعة، في قصة غريبة تحدث مع مذيعة مشهورة تدعى "يسار"، بعد أن كرّست حياتها في محاولة منها لكشف الستار عن الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، ثم تجد نفسها غارقة في كواليس مظلمة مع أحداث صادمة تعود بها إلى ماضيها الأليم.

مسلسل"ع أمل" من تأليف ندين جابر، وإخراج رامي حنا ويجمع مجموعة من نجوم الدراما العربية إلى جانب ماغي بوغصن وبديع أبو شقرا ومهيار خضور، ويشارك في بطولته كلا من كارول عبود، طلال الجردي، السا زغيب، ماريلين نعمان، سيرينا الشامي، إيلي متري، نوال كامل، ريان حركة، جوي حلاق وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان