إعلان

مسلسل ألف ليلة وليلة الحلقة 13.. الأميرة جوهرة تُعجب بـ جودر

11:42 م الأحد 07 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة المعروض في النصف الثاني من شهر رمضان على قناة on، اللقاء الأول بين الأميرة جوهرة- تارا عماد وجودر- ياسر جلال.

وتُظهر جوهرة تحولاً في مشاعرها نحو جودر (ياسر جلال)، فبعد لقائهما الأول، بدأت في وصفه بالمتعجرف والمغرور، كونه يعاملها بطريقة لم تعتد عليها من قبل، لكنها مع ذلك لم تستطع إخفاء مشاعر الإعجاب به.

مع تقدم الأحداث، بدأت ملامح الإعجاب تظهر على وجه جوهرة تجاه جودر. وبدأت تتسائل عن حقيقة مشاعرها، عندما ترك جودر مائدة الطعام خوفًا من الجن والسحر، دافعت جوهرة عنه أمام والدها، محسنة الظن به ومظهرة تفهمها لظروفه، وهذا على عكس الانطباع الأول الذي أخذته عنه.

فهل ستتطور علاقة جوهرة مع جودر إلى حب؟ وهل ستكون قادرة على مساعدته في صراعه مع الجن؟

تدور أحداث مسلسل "جودر" في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر بن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة. والمسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، غادة طلعت، محمود البزاوي، چيهان شماشرجي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، وتأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان