إعلان

تفاصيل الحلقة 3 من قابيل: طارق يحصل على معلومات عن المختطف الثاني

10:59 م الإثنين 06 مايو 2019

مسلسل قابيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "قابيل" المذاع علي شاشة "إم بي سي" مصر، مواصلة طارق"محمد ممدوح" مقدم الشرطة التحقيق مع "سلمي" زوجة آدم مصطفي الذي يجسد شخصيته محمد فراج، في قضية اختطافه واختفائه.

ويحاول طارق الوصول إلي أي تفاصيل تساعده في العثور عليه، وخلال التحقيقات تكشف زوجته أنه كان يجلس كثيرًا علي الإنترنت، وكان يخبرها أنه يمتلك ورق مهم.

ويتطرق المقدم طارق للبحث عن حسابات "آدم" البنكية وأي تعاملات له وقعت قبل اختطافه، وعندما يذهب للجلوس في مكتبه يتخيل "آدم" أمامه يتحدث له قائلاً: "فيه ناس كتير محتاجة تتكلم ومش لاقية اللي يسمعها".

ويجتمع طارق وأحد زملائه الذي يتعاون معه في القضية داخل مكتب رئيسهما، الذي يخبرهم بأنه أمام تشكيل عصابي خطير، وقام باختطاف شخصين علي التوالي، وهو ما جعل الرأي العام ينقلب بسببها، وخلال جلوسهما يشاهدان آخر فيديو نشره "آدم" عبر حسابه علي"فيسبوك" يعلن فيه أنه مراقب ويكشف السيارة التي تراقبه في الفيديو، ويبدأ طارق البحث عن السيارة الموضحة في الفيديو.

وخلال البحث والتحري يكتشف أن السيارة مسروقة وتم التبليغ عن سرقتها، وتم العثور عليها محروقة في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، كما يتعرف علي الفندق الذي اعتاد الذهاب إليه بصحبة إحدى الفتيات وهو ما اكتشفه "طارق" أنها ليست زوجته "سلمي".

وتحدث مشاهد فلاش باك خلال الحلقة، حيث يتذكر طارق"محمد ممدوح" الحادث الذي تعرض له ووفاة زوجته خلالها رغم وصول الإسعاف لمكان الحدث إلا أنها فشلت في إسعافها لتلفظ أنفاسها الأخيرة، ويدخل بعدها في حالة نفسية معقدة وهو ما ظهر عليه في أولي حلقات المسلسل بـ"ذقنه الطويلة" ومحاولته ترك العمل.

وعندما يعود "طارق" لمواصلة التحقيق مع "سلمي" في منزلها يخبرها بأنه علم أن "آدم" كان يعتاد الذهاب لفندق مع إحدي الفتيات، لتفاجأ "سلمي" بخيانة زوجها "آدم" لها.

ويكتشف طارق في نهاية الحلقة، خلال بحثه في الملفات المتعلقة بـ"سما" أنها كانت علي علاقة صداقة في الجامعة بزميلها "سعيد"، وعندما يذهب الي شقته للجلوس معه ومحاولة التوصل لمعلومات عنها، يفاجأ بهروب "سعيد"، وعقب الجري وراءه يتعرض سعيد لحادث سير ويتوفي .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان