إعلان

فيديو نادر| الشعراوي يتحدى: هذا الدعاء يبطل أي سحر

02:08 م السبت 15 أبريل 2023

الشيخ محمد متولي الشعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد قادوس:

قال الشيخ محمد الشعراوي، لو أن مسحورا شعر أن هناك أمرا غريباً يحدث وفهم أن ميزانه قد اختل ونظرته للأمور قد اختلفت، فما عليه إلا أن يسأل الله أن يحفظه، مستشهداً في ذلك بقول الله-تعالى- "وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّه".

وأضاف الشعراوي، عبر فيديو مسجل له على يوتيوب: قائلاً أنا أتحدى أن استقبل أى إنسان يفكر في شيء من السحر إلا واقول له الله يرد كيد الساحر في نحره، ولكن البعض يثقون فى أن الساحر فاعل.

وأوضح الإمام الشعراوي إلى أنه ينبغي علينا أن نقول بكبرياء الايمان" يا رب احتفظت بالأذن فى الضرر لذاتك فأنا يا رب أفزع لما احتفظت به من شر ما علموا".

وبين أن الإنسان بكبرياء الإيمان لا يذهب إلى داعر ولا ساحر ولا يهودي ولا أحد، فكل اللي بيشتغلوا فى هذه العملية تجد شكلهم عليهم غضب.

وذكر الشعراوي أن الله- سبحانه وتعالى- الذى قال ذلك لا تظنوا أن تكافؤ الفرص سينفعكم فى أمور دنياكم بل سيزيدهم رهقا وتعبا جاء فى قوله تعالى" وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ" لكي يأخذوا فرصة أقوى "فَزَادُوهُمْ رَهَقًا" أي زادوهم تعبا.

وأشار الإمام الشعراوى علي دعاء فك السحر قائلاً فيه" اللهم إنك قد أقدرت بعض خلقك على السحر والشر ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضُر، فأعوذ بما احتفظت به مما اقدرت عليه بحق قولك وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان