إعلان

الخيم الرمضانية في دبي.. أجواء عربية بتصاميم شرقية

02:00 ص السبت 18 مايو 2019

مصراوي-

تستقبل مدينة دبي شهر رمضان المبارك بالزينة والفوانيس، والخيم الرمضانية، والأجواء الشرقية، ويكرس هذا الشهر للتأمل والصلاة، ويُحتفل به من خلال الأنشطة والفعاليات في الخيم الرمضانية، ومن بينها خيمة "أساطير" في فندق "أتلانتس" التي تقع على جزيرة النخلة في دبي، مع إطلالة خاصة على مباني مدينة دبي، لتوفر أجواء ساحرة لضيوفها. وتستلهم الخيمة اسمها من الأساطير العربية التي تحرص على ترجمتها إلى واقع من خلال وجباتها وأجوائها الجذابة، وديكورها الشرقي.

أما قاعة "الفلك" في فندق "برج العرب"، المستوحاة من دار الأوبرا في العاصمة النمساوية فيينا، فتمتاز بأسلوب تصميم الأرابيسك. وتوفر تجربة مذاقية فاخرة مع العائلة والأصدقاء، مع بوفيه من الأطباق المحلية، في ما تأخذك تجربة الإفطار الرمضانية في خيمة "المجلس" بمدينة جميرا، في رحلة ممتعة خلال الشهر الفضيل، وتتميز هذه الخيمة بأجوائها العربية المنعكسة في التفاصيل كافة. وتمتزج الحضارة العريقة مع لمسة من الإبداع في البوفيه المتنوّع الذي يرضي جميع الأذواق.

وخلال شهر رمضان المبارك، تحولت "ذا كوينز روم" في سفينة "كوين إليزابيث 2"، الفندق الأول والوحيد العائم في دبي، إلى مجلس الملكة، لاستضافة وجبات الإفطار، وهذه الوجهة الشهيرة، ذات التاريخ البحري الاستثنائي، تتزين بأنماط الأرابيسك والديكور الشرقي، احتفالاً بشهر الصيام- وفق ما نشره موقع "البيان" الإماراتي.

تحتفي دبي بشهر رمضان المبارك في كل زاوية، إذ تقدّم مطاعمها أشهى وأفخم تجارب الإفطار، إلا أن للإفطار في "دبي أوبرا" نكهة مميزة خلال العام الجاري، مع عروض ترفيهية كلاسيكية وشرقية.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: