الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- ميسي ينقذ برشلونة بهدف أمام أتلتيكو بذهاب دور الـ8 لكأس الملك

02:00 ص الخميس 22 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أحرز ميسي هدفا لبرشلونة في مرمى أتلتيكو مدريد، ليقود فريقه للفوز بهدف نظيف في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك أسبانيا، مساء الأربعاء، على ملعب الكامب نو.

وتقام مباراة العودة يوم 28 يناير الجاري، على ملعب فيسنتي كالديرون معقل أتليتكو، من أجل حصد بطاقة الدور قبل النهائي ببطولة الكأس.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط دفاع صلب من لاعبي أتلتيكو الذين أفشلوا جميع هجمات الفريق الكاتالوني، ليفشل الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز في هز شباك بلايك حارس الأتليتك.

ومع انطلاق الشوط الثاني خرج توريس متأثرا بالإصابة ليحل بدلا منه ماندزوكيتش في تشكيل أتليتكو، قبل أن يدفع سيميوني في الدقيقة 66 براؤول جارسيا بدلا من جريزمان، ليغلق جميع المساحات أمام لاعبي برشلونة.

وفي محاولة من لويس انريكي في زيادة مفاتيح لعب فريقه دفع بتشافي العائد من الإصابة في الدقيقة 77 بدلا من راكيتيتش، لتزداد بعدها سخونة المباراة وينال سواريز بطاقة صفراء في الدقيقة 78، وبعده بدقيقتين زميله ماسكيرانو وسط انفلات أعصاب لاعبي برشلونة لتجاهل حكم المباراة احتساب خطأين للمس الكرة يد لاعبي أتليتكو جابي وأردا توران.

وتأتي الدقيقة 83 ليعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لبرشلونة بعد خطأ خوانفران ضد بوسكيتس يتصدى لها ميسي محرزا الهدف الأول رغم صد بلانك حارس أتليتكو لضربة الجزاء ولكن ميسي تابعها في المرمى.

حاول لاعبو برشلونة إدراك هدف آخر لتسهيل المهمة في مباراة العودة، فسدد ميسي ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 91 ولكنها علت العارضة ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة.

ويلعب الفائز من برشلونة وأتليتكو أمام الفائز من فياريال وخيتافي، حيث حقق فياريال فوزا صعبا أمام خيتافي 1/ صفر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك أسبانيا على ملعب المادريجال.

لمشاهدة ملخص مباراة برشلونة وأتليتكو اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان