الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 1
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ريال مدريد يهزم باريس سان جيرمان بصعوبة بدوري الأبطال

11:45 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

ريال مدريد يهزم باريس سان جيرمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بملعب سنتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا.

وخلال الشوط الأول كشر أصحاب الأرض عن أنيابهم منذ الدقائق الأولى، في محاولة للوصول لهدف مبكر، يؤمن لهم الفوز بسهولة على خصم عنيد.

وشهد الشوط الأول العديد من الفرص للفريقين، لكن ريال مدريد كانت له الغلبة في كثير من أوقات الفترة الأولى، لكنه لم يترجم تلك الأفضلية لهدف حتى الدقيقة 35.

وأحرز اللاعب البديل ناتشو الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 35، بعد خطأ دفاعي من باريس سان جيرمان، تمكن ناتشو بعدها من استغلاله في إرسال الكرة بشكل عرضي، لكنها باغتت حارس باريس سان جيرمان وسكنت شباكه، معلنه عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني حاول ريال مدريد إضافة هدف آخر، خوفًا من تسجيل الضيوف لهدف التعادل في أي وقت، يجعل من الوقت صعبًا أمام الجماهير الحاضرة في البيرنايو، لكنه لم يتمكن من إدراك ما سعى من أجله طوال الـ 45 المتبقية من عمر المباراة.

وحاول باريس سان جيرمان عدم دخول مرماه لهدف ثاني طوال الشوط الثاني، والإعتماد على الهجمات المرتدة، ليطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن فوز ريال مدريد بهدف دون رد.

وبتلك النتيجة وصل ريال مدريد للنقطة العاشرة، ليظل في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 7 نقاط.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان