الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

بعد الخسارة.. أنشيلوتي: ريال مدريد كان الأفضل في الكلاسيكو

11:23 ص الإثنين 23 مارس 2015

أنشيلوتي وانريكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة (د ب أ):

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن أسفه لخسارة فريقه أمام غريمه التاريخي برشلونة في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد وانتهت بفوز الفريق الكتالوني 2/1، مؤكدا في الوقت نفسه أن فريقه ترك انطباعا جيدا خلال ساعة من اللعب.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "نشعر بالحزن ولكن ينتابنا شعور بالراحة أيضا بفضل الأداء الجيد وعلينا أن نستغل هذا الأمر في المباريات المقبلة سواء في مسابقة الدوري أو بطولة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لست سعيدا بالنتيجة ولكنني راض عن أداء الفريق".

وأبدى المدرب الإيطالي أسفه للفرص التي أهدرها لاعبوه في الشوط الأول من اللقاء: "لقد كانت المباراة بين فريقين كبيرين .. لعب فريقنا بشكل جيد حتى الهدف الثاني ولكن بعد ذلك عانينا كثيرا .. سيطرنا على مجريات اللعب إلى حد كبير ودافعنا بصلابة ولكن كان ينقصنا التمتع بالهدوء من أجل حسم النتيجة لصالحنا".

وأكد أنشيلوتي أنه يتمنى أن يستمر فريقه بالأداء بنفس القوة التي كان عليها في الكامب نو خلال مباراة أمس، رغم اعترافه بأن المنافسة على لقب "الليجا" أصبحت معقدة بعد اتساع الفارق مع برشلونة لأربع نقاط.

وتابع قائلا: "علينا أن نستمر على هذا المنوال.. الليجا أصبحت أكثر تعقيدا وهذا واضح ولكننا لن نستسلم .. يجب أن نؤدي بنفس الطريقة التي أدينا بها في الشوط الأول".

وأشار أنشيلوتي إلى أن مسابقة الدوري لم تحسم بعد لأن كرة القدم، حسبما يرى، يمكن أن يحدث فيها الكثير من المتغيرات: "الأمر أصبح أكثر تعقيدا ولكن أولويتنا كما هي: الليجا ودوري الأبطال".

وعن الفوارق بين الفريقين، تحدث أنشيلوتي قائلا: "لقد لعبنا بشكل أفضل خلال الساعة الأولى ثم تفوق برشلونة خلال ما تبقى من المباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان