دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

10 مشاهد من النهائي التاريخي بين الريال وأتليتكو

12:27 ص الأحد 29 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

توّج فريق ريال مدريد، بدوري أبطال أوروبا، على حساب غريمه التقليدي أتليتكو مدريد، في نهائي مثير امتد لضربات الجزاء الترجيحية.

ويرصد مصراوي 10 مشاهد في المباراة النهائية في التقرير التالي:

إنقاذ إعجازي لأوبلاك

تصدى أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، لكرة خطيرة في بداية المباراة، عندما مرر جاريث بيل كرة عرضية وصلت إلى كاسيميرو الذي سددها بقوة، قبل أن يدافع الحارس عن مرماه وينقذه من هدف مؤكد.

هدف راموس 

أحرز سيرجيو راموس، الهدف الأول لفريقه ريال مدريد الإسباني، في مرمى مواطنه أتيلتكو مدريد، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلان الإيطالية، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

الهدف جاء في الدقيقة 15 من الشوط الأول، من عرضية متقنة لمودريتش، مررها جاريث بيل برأسه، لتصل إلى المدافع الدولي الأسباني الذي يسكنها الشباك.

في نهائي 2014، عادل راموس النتيجة للريال أمام الأتليتك بعدما كان متأخرًا بهدف نظيف، وفاز يومها الريال بالبطولة برباعية مقابل هدف، على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

دموع كارفاخال 

ودّع المدافع داني كارفاخال، فريقه ريال مدريد الأسباني أمام مواطنه أتليتكو مدريد، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمعهما على ملعب "سان سيرو" اليوم السبت.

كارفخال تعرض للإصابة في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، وتوقفت المباراة لعلاجه قبل أن يأمر طبيب الفريق بتبديله.

وحلّ دانيلو بديلا للمدافع الأسباني في الدقيقة 52، حيث غادر كارفخال ملعب اللقاء بالدموع.

Cjkce_fWkAQ-gSg

حظ جريزمان

أضاع أنطونيو جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، ضربة جزاء أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقام على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.

ونال أتليتكو ضربة الجزاء بعد عرقلة المدافع البرتغالي بيبي، لمهاجم أتليتكو فرناندو توريس، ليتصدى لها جريزمان، ويضعها في العارضة الأفقية لترتد بعيدا عن مرمى نافاس.

وكان جريزمان أضاع ضربة جزاء في الدور الأول من الليجا الإسبانية هذا الموسم، يوم 4 أكتوبر، بعد أن وضعها على يسار الحارس نافاس الذي تصدى لها.

وانتهت مباراة الدور الأول على ملعب فيسنتي كالديرون، معقل الأتليتي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعادل مجنون

كلل أتليتكو مدريد جهوده خلال الشوط الثاني وأحرز هدف التعادل أمام الريال في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب كاراسكو، بعد عرضية من خوان فران حولها كلاسكو في شباك الريال.

قبلة حارة

بعدما أحرز كراسكو هدف التعادل، انطلق لتحية الجمهور، ليقابل صديقته ويقبلها بحرارة التقطها عدسات المصورين.

Cjkl1wpWEAAMobA

تمثيل بيبي 

المدافع بيبي لا زالت تسيطر عليه حالة "التمثيل" داخل أرضية الملعب، وتكرر الأمر مرتين طوال أحداث المباراة، لكن الحكم ظل متابعًا لكافة تحركاته، وأخرج "لسانه" كدليل على فهمه لتلك الخدع التي يقوم بها خلال الشوط الإضافي الأول للمباراة.

دموع القهر في السان سيرو

انهمرت دموع لاعبو ومشجعو فريق أتليتكو مدريد عقب تتويج الريال بلقب دوري الأبطال، بعدما خسروا النهائي الثالث في تاريخه دون التتويج بالبطولة، بينهم نهائيين في آخر 3 سنوات (2014، و2016)، مع دييجو سيميوني، وأمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

 

فرحة أسطورية

على النقيض انتاب لاعبو وعشاق الريال فرحة أسطورية عقب التتويج باللقب الحادي عشر في تاريخهم، خاصة مع فشل المارينجي في حصد بطولة الدوري الأسباني بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي فريق برشلونة.

CjkOeJJUUAAGReV

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان