دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 2
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

4 2
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

2 1
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: نعاني من الغيابات.. ولا ننظر لأزمة الإسماعيلي

01:10 م الإثنين 29 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، صعوبة مواجهة الإسماعيلي المقررة الثلاثاء في الأسبوع الـ21 من عمر الدوري.

وأوضح أن الجهاز الفني للأهلي يكن كل الاحترام والتقدير للإسماعيلي باعتباره المنافس الأقرب للأهلي في جدول المسابقة، مؤكدا أن تحقيق الفوز عليه مهم للغاية من أجل تعزيز الصدارة ومواصلة السعي نحو التتويج باللقب.

وأشار المدير الفني للأهلي، في تصريحات لمراسل "مصراوي"، إلى أن الجهاز الفني لا يتوقف عند الظروف التي يمر بها الإسماعيلي مؤخرًا وتغيير الجهاز الفني، وأن الأهلي يسعى إلى تحقيق الفوز بغض النظر عن ظروف المنافسين، في الوقت الذي أشار فيه إلى أن الأهلي يعاني من غيابات مؤثرة خاصة في خط الدفاع ولكنه يسعى للتغلب عليها من خلال البدائل المتاحة.

وقدم أبو طالب العيسوي، المدير الفني السابق للفريق، استقالته بعد النتائج المخيبة التي عانى منها الفريق، في الوقت الذي لم يستطع مجلس الإدارة حسم ملف خليفته، ليتولى محمد محسن أبو جريشة مدرب الفريق قيادة الفريق بشكل مؤقت حتى التعاقد مع مدير فني للفريق.

ويعاني الأهلي من غياب سعد سمير، ورامي ربيعه، وأحمد فتحي للإصابة، فيما عاد محمد نجيب مدافع الفريق لقائمة المباراة بعد فترة من الغياب.

وأوضح أحمد أيوب، المدرب العام للفريق، أن الجهاز الفني قام بدراسة الإسماعيلي بشكل جيد؛ استعدادا للمباراة، مؤكدا أن المباراة في غاية الأهمية وتعد خطوة جادة ضمن سلسلة من الخطوات التي يقطعها الأهلي نحو الفوز باللقب.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة بشكل مستقل؛ من أجل استمرار العروض الطيبة التي يقدمها الاهلي والتي مكنته مؤخرا من الانفراد بصدارة الدوري.

وشدد المدرب العام للأهلي على أن الفريق جاهز تماما للمباراة رغم غياب العديد من العناصر المؤثرة، مشيرا إلى أن الاهلي يمتلك البديل الجاهز في كل مركز، وأنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، فالجميع على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان