دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر بالكاف يوضح لمصراوي حقيقة سحب الرخصة من ستاد برج العرب

02:13 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

أوضح مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ما تنص عليه اللوائح لسحب الرخصة من ستاد برج العرب في الإسكندرية فيما يتعلق بمباريات النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن الكاف لا يشترط حضور نسبة الـ 75% من المباريات ولكنها تُلزم الدولة أو النادي بهذه النسبة.

وتابع: "في حالة عدم حضور الجماهير فلا يوجد أي مشكلة علي النادي ولا يوجد توقيع لأي عقوبات على النادي".

وأضاف: "هذا الشرط يوضع لتسمح الدولة بحضور الجماهير وضمان عدم خلو الملاعب من الجماهير، لما يتسبب في ذلك من مشكلات للرعاة مع الكاف"، موضحا أن تلك النسبة تم وضعها بداية من دور الثمانية، ولا علاقة له بالأدوار التي انتهت.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى سحب الرخصة من ستاد برج العرب، حال عدم حضور جماهير بنسبة 75 % من مساحة الاستاد، لذا لجأ الأهلي للعب في ستاد السلام.

وأشار المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن هناك لائحة اشتراطات معينة للاستاد حتي يتم الموافقة على استضافته للمباريات، وهي أن يكون الاستاد في دوري المحترفين، متوفرا به بعض الشروط الخاصة بالإضاءة وحالة النجيلة، وحتى دورات المياة ومداخل ومخارج الاستاد، ومساحة الملعب، لكنه أكد أنه لا يمكن أن يتم سحب رخصة ستاد بسبب الحضور الجماهيري.

وأنهى لمصدر: "إذا منعت الدولة أو النادي حضور الجماهير بنسبة 75% من مساحة الاستاد، أو سمحت بنسبة أقل، لم يتم تحديد عقوبات، ولكن يتم انعقاد اجتماع للجنة خاصة لتحديد عقوبة على النادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان