الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

1 0
18:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

0 0
18:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

1 0
20:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
روما

روما

0 1
21:00
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

الدوري الأوروبي
مارسيليا

مارسيليا

1 1
21:00
أتالانتا

أتالانتا

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يواصل حملة الدفاع عن لقبه بكأس مصر بالفوز على الداخلية

06:57 م الأحد 30 يوليو 2023

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

واصل فريق الأهلي حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس مصر عقب الفوز على فريق الداخلية بهدفين دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "الكلية الحربية" في إطار دور الـ16 بنسخة موسم 2022 - 2023.

وجاء هدف الأول عن طريق الجنوب أفريقي الدولي بيرسي تاو في الدقيقة (36) ثم "أفشة" في الدقيقة (90+2)، ليقود الفريق الأحمر للوصول لدور ربع النهائي وهنا سيواجه البطل فريق المصري البورسعيدي مساء الخميس المقبل.

وكان الأهلي وصل لدور الـ16 عقب فوزه على منتخب السويس بهدف دون رد، في المقابل فاز فريق الداخلية على منافسه أسوان بركلات الترجيح (4-3) بعد نهاية اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بنتيجة (2-2).

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - علي معلول - محمد هاني - مروان عطية - حسين الشحات - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة" - بيرسي تاو - محمود عبد المنعم "كهربا".

تشكيل الداخلية: محمد مجدي - عبد العزيز السيد - أحمد عبد الرسول - ألان كيمبادي - كريم يحيى - زياد طارق - محمود طلعت - فانوم - كليتشي - كريستوفر - سمير فكري.

تفاصيل المباراة

في الدقيقة 14، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد عرضية من علي معلول تلمس الكرة يد لاعب الداخلية، ليقرر الحكم احتساب ضربة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 16، أهدر علي معلول ضربة جزاء بتسديدة ارتطمت في القائم الأيمن لتظل النتيجة سلبية.

في الدقيقة 30، لجأ مروان عطية لسلاح التسديد بكرة قوية من خارج منطقة الجزاء يتألق محمد مجدي حارس فريق الداخلية ويبعد الكرة لركنية.

ومع حلول الدقيقة 37 استطاع الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو أن يسجل هدف التقدم للأهلي بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي "أفشة" لتصبح النتيجة (1-0).

وفي الدقيقة 52، حصل بيرسي تاو على بطاقة صفراء نتيجة تحايله على الحكم بسبب سقوطه في منطقة الجزاء إلا أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء مباشرة.

وحاول ألان كيمبادي في الدقيقة 72، أن يسجل هدف التعادل لصالح الداخلية بتسديدة قوية ترتطم في رامي ربيعة ثم ينقذ الشناوي مرماه ويحول الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 90+ 2 استطاع محمد مجدي "أفشة" أن يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء دخلت شباك محمد مجدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان