إعلان

شركة إضاءة: معرض "الشرق الأوسط" بدبي فرصتنا للخروج من دائرة السوق المصري

06:50 م الأربعاء 15 فبراير 2017

شركة "ثري برازرز" لإنتاج منتجات الإضاءة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(دبي) - إيمان منصور:

قالت المهندسة إيريني ميشيل نائب مدير شركة "ثري برازرز" لإنتاج منتجات الإضاءة، إن المشاركة بمعرض "الشرق الأوسط للكهرباء 2017" بدبي، تعد فرصة جيدة لتواجد الشركة وسط مختلف دول العالم، خاصة مع بداية التوجه نحو التصدير والخروج من دائرة السوق المحلي.

وأضافت ميشيل في تصريحات لمصراوي على هامش المعرض في دبي، أن الشركة تلقت العديد من العروض من مختلف الدول مثل "السعودية، والإمارات، والكويت، وعمان، وقطر والبحرين" لتصنيع منتجاتها لدى الشركة، ثم استيرادها مرة أخرى بدون جمارك وذلك وفقًا لاتفاقيات الشراكة العربية.

وأشارت إلى أن الشركة تقوم بإنتاج كشافات الشوارع باستخدام تكنولوجيا الليد، واللمبات التقليدية مع توفير حلول بالطاقة الشمسية، ومنتجات إضاءة داخلية وخارجية، وصناعية، بما لا يقل عن 6 آلاف منتج لتغطية الاستخدام المحلي والخارجي.

شركة

وقال أحمد رضا مدير التسويق والدعم الفني للشركة، إن المعرض كان على المستوى المتوقع، مشيدًا بدعم هيئة المعارض المصرية، والمجلس التصديري للصناعات الهندسية للشركات العارضة بنحو 80% من الإيجار والديكور، بجانب مساندة المجلس للعارضين المصريين بمختلف المعارض لفتح أسواق جديدة، وحل مشكلات الدعم الفني التي تواجه الشركات.

وأضاف رضا أن نسبة تصدير الشركة لا تتعدى 5% من الإنتاج ولكن مع بدء معالجة المعوقات التي تواجه عمليات التصدير، تستهدف الشركة زيادة نسبة صادرتها بما لا يقل عن 50% من منتجاتها، حيث أن مبيعات الشركة سنويًا تتراوح بين 80-140 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة ترحب بالمشاركة في هذا المعرض العام المقبل، ولكنها سوف تتفادى الوقوع في أخطاء هذا العام، والترتيب للمعرض قبل افتتاحه بوقت كافٍ.

ونوه رضا بأن عدم استقرار سعر الصرف أدى إلى ارتباك تعاملات الشركة التجارية، وعدم معرفة حساب التكلفة، وهامش الربح، حيث أنها تقوم باستيراد نحو 40% من مكونات الإنتاج، منبهًا إلى أن التعويم كان له أثر سلبي ولكنه لم يصل إلى حد الخسائر الفادحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان