إعلان

إم إم جروب تتعاقد على توزيع هواتف هواوي في مصر

12:07 م الخميس 04 مايو 2017

هاتف هواوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت شركة ام.ام جروب للصناعة والتجارة العالمية (إم تي أي)، اليوم الخميس، إنها وقعت عقد توزيع مع شركة هواوي كونسيومر بزنس جروب، لتصبح من أحد الموزعين الرئيسيين لهواتف المحمول في السوق المصري.

وقال خالد محمود، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لإم تي أي، بأن "إضافة هواوي لملف الهاتف المحمول الخاص بإم تي أي سَيزيد المنتجات التي نعرضها والحصة السوقية في سوق توزيع الهاتف المحمول المصري."

وإم تي أي شركة مساهمة مقيدة في البورصة المصرية،وتعمل في السوق الممحلي عبر أكثر من 40 ألف منفذ بيع لها. وتعمل في توزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والاتصالات والسيارات والمواسير غير الملحومة والجرارات.

وقال بنك استثمار بلتون، في مذكرة بحثية، إن العقد المبرم بين إم إم جروب وهواوي، يمتد لمدة عام قابل للتجديد، بحسب المعلومات التي حصل عليها من الشركة.

وأضاف أن العقد أشبه بالتعاقد المبرم بين إم إم جروب وسامسونج، "إلا أن شروط الدفع في التعاقد مع هواوي تختلف في أنها تستلزم الدفع النقدي المقدم لحين بناء تاريخ ائتماني يسمح لشركة إم إم جروب بالتمتع ببنود دفع أكثر مرونة".

وقال بلتون إن إم.إم جروب اتفقت مع هواوي على مبيعات مستهدفة بقيمة 100 مليون دولار في 2017 (يتم تمويله من الرصيد النقدي للشركة الذي قُدّر بـ 525 مليون جنيه في 31 ديسمبر 2016)، وستبدأ ام.ام جروب في توزيع هواتف هواوي فعليا في مايو 2017، بحسب المذكرة البحثية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان