إعلان

وزيرا العدل والاتصالات يفتتحان 3 فروع توثيق مميزة للعمل مساءً

02:12 م الخميس 23 فبراير 2023

عمرو طلعت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

افتتح عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمستشار عمر مروان وزير العدل، اليوم الخميس ثلاثة فروع توثيق مميزة للعمل خلال الفترة المسائية، وذلك اعتبارا من مساء اليوم.

وبحسب بيان من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الخميس، حضر الافتتاح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأوضح البيان، أن الفروع هم "فرعي توثيق مميزين جديدين"، وفرع توثيق داندي ميجا مول- فرع توثيق دولفين مول في محافظة الجيزة، للعمل خلال الفترة المسائية.

وينطبق فترة العمل المسائية أيضا بفرع توثيق 6 أكتوبر ثان المميز، والذي تم نقله من الحي السادس بمدينة 6 أكتوبر إلى مقره الجديد بمول أكتوبر فيستفال سيتي بالتوسعات الشمالية مع إتاحة العمل به في الفترة المسائية.

وذكر البيان، أن إجمالي عدد الفروع التي ستعمل خلال الفترة المسائية 98 فرعا للتوثيق، وذلك من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً.

وأكد المستشار عمر مروان وزير العدل، على هامش افتتاح الفروع، أن الفروع المميزة التي تم افتتاحها اليوم تأتي استمراراً لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتوسع في تقديم خدمات التوثيق تيسيراً على المواطنين من طالبي الخدمة خلال الفترة المسائية، وتلبية لاحتياجات وظروف كافة الفئات على مستوى الجمهورية عبر مقرات لائقة.

وأكد عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أن هذه الافتتاحات تأتي تجسيدا لحرص الدولة على تقديم خدمات مميزة للمواطنين.

وبحسب الوزير، تأتي الافتتاحات أيضا في إطار التعاون بين الوزارتين تنفيذا للمشروع القومي لمنظومة خدمات التوثيق.

وأوضح طلعت أن بهذه الافتتاحات يصل إجمالى عدد المكاتب 517 مكتب توثيق مميكن، منهم 11 مكتب توثيق مميز فى جميع أنحاء الجمهورية وجاري التوسع في إنشائها لتمكين المواطنين من الحصول على خدمات التوثيق بسرعة ويسر في الموعد والمكان المناسب الذي يتم تحديده مسبقا من خلال الحجز عن طريق منصة "مصر الرقمية" أو تطبيق "أرغب في عمل توكيل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان