إعلان

رئيس المصرية للاتصالات ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط

07:05 م الأربعاء 03 يناير 2024

المهندس محمد نصر الرئيس التنفيذي للشركة المصرية لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

اختارت مجلة فوربس الشرق الأوسط المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات ضمن قائمتها لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط خلال عام 2023، والتي ضمت أسماء 100 رئيس تنفيذي هم الأقوى والأكثر تأثيراً في المنطقة خلال العام الماضي.

وبحسب بيان من الشركة المصرية للاتصالات اليوم الأربعاء، جاء محمد نصر في المركز السابع والأربعين بقائمة فوربس هذا العام.

وتولى نصر منصبه في مارس 2023، بعد أن كان مساعداً لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية المعلوماتية الدولية، بحسب فوربس، التي أشارت إلى أن المصرية للاتصالات نجحت في تسجيل أرباح بقيمة 295 مليون دولار خلال الشهور التسعة الأولى من عام 2023، وبلغ إجمالي أصولها 4.5 مليار دولار في أكتوبر 2023.

وضمت قائمة فوربس هذا العام 19 رئيساً تنفيذياُ مصرياً، لتحتل مصر المرتبة الثانية بعد دولة الإمارات من حيث عدد الرؤساء التنفيذيين في القائمة، والذين يتم اختيارهم وفقا لمعايير حددتها فوربس الشرق الأوسط.

وتضمنت هذه المعايير تأثير الرئيس التنفيذي والشركة على المجتمع والدولة، والأسواق التي يشرفون عليها، وخبرة الرئيس التنفيذي في منصبه الحالي، وخبرته العامة، وكذلك حجم الشركة من حيث الإيرادات والأصول والقيمة السوقية، وإنجازات الرئيس التنفيذي خلال العام الماضي، والابتكارات والمبادرات التي نفذها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان