إعلان

استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لـ 30 حالة من ذوي الهمم بجنوب سيناء

12:28 م الجمعة 05 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أطلقت أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بحزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء، حملة لتسهيل استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهمم، بحضور دعاء حمدي، مسئول أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بحزب مستقبل وطن، ولجنة من مديرية التضامن الاجتماعي، تضم أحمد علم الدين، مدير مكتب التأهيل بخليج العقبة، وجهاد الحديدي، الأخصائي النفسي، و ليلى غويفل، الأخصائي المهني.

وقالت دعاء حمدي، مسئول أمانة الدمج لذوي الإرادة بمستقبل وطن، إن لجنة من العاملين بمديرية التضامن الاجتماعي قامت بالمرور على أصحاب الطلبات من ذوي الهمم بمدن "طور سيناء، دهب، نويبع" بمنازلهم، لتسهيل استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الإرادة، وجرى حصر و استكمال بيانات 30 حالة من مدينتي دهب و نويبع فقط.

وأكدت مسئول أمانة الدمج لذوي الإرادة في تصريح اليوم، أنه سيجري استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهمم على مستوى المحافظة في أسرع وقت، كون الدولة تكفل لهم كافة الحقوق والواجبات، والجميع يعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي، الخاصة بتقديم الدعم لهذه الفئة، مع توفير حياة كريمة لهم.

وأوضحت أنه جاري حصر كافة الحالات على مستوى المحافظة التي تحتاج إلى بطاقات الخدمات المتكاملة، تمهيدًا لاستخراجها للاستفادة من جميع الخدمات المقدمة بكل سهولة ويسر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان