إعلان

عمرو دياب يتصدر قوائم حفلات عيد الفطر وأول ظهور لطفل "الغزالة رايقة"

02:11 م السبت 30 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدر الفنان عمرو دياب، قائمة المطربين الأكثر إحياء للحفلات، في موسم عيد الفطر، وجاء الفنان بهاء سلطان، والمطرب أحمد سعد في المركز الثاني، في حين دخلها للمرة الأولى الطفل محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة".

وشهدت خريطة حفلات موسم العيد، حضورا كبيرا لمطربي ومطربات مصر، في حفلات الخليج العربي، وفي مقدمتهم الفنان عمرو دياب.

ويقدم "الهضبة"، 3 حفلات خلال جولته الفنية في الخليج، إذ يقوم يوم 3 مايو، بإحياء الحفل الأول في أرينا الإتحاد بأبو ظبي، وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 و550 درهم، وفي اليوم التالي يقدم أغانيه في الحفل المقام في فندق الجميرا بالكويت، ويبدأ سعر التذكرة من 30 دينار، ويصل إلى 200 دينار كويتي.

ويختتم الفنان عمرو دياب، حفلاته في عيد الفطر، في المملكة العربية السعودية، على مسرح بنش مارك، يوم 5 مايو، وتراوحت أسعار التذاكر بين 275، و17750 ريال سعودي.

ويقدم الفنان بهاء سلطان، أول حفلاته في موسم عيد الفطر، يوم 3 مايو، على مسرح صباح السالم في الكويت، ويشارك في الحفل، طفل أغنية "الغزالة رايقة" الطفل محمد أسامة.

استفتاء مصراوي| صوّت للأفضل في دراما رمضان "مسلسلات ونجوم وصناع"

وفي يوم الخميس 5 مايو، يشارك الفنان بهاء سلطان، مع المطرب أحمد سعد، والفنان رامي جمال، في الحفل المقام في الحديقة الصينية، في أرض المعارض بمدينة نصر، وتم تقسيم التذاكر إلى 3 فئات، وهي 307، و507، و757 جنيه مصري.

وبعد الحفل، يذهب المطرب أحمد سعد، إلى الكويت، لتقديم الحفل الثاني له، يوم 7 مايو على مسرح صالة الكرة الطائرة، بمشاركة المطرب عيسى المرزوق.

وعلى مسرح الاتحاد، في أبو ظبي، تقوم المطربة شيرين عبدالوهاب، بإحياء حفل عيد الفطر يوم 4 مايو، بمشاركة المطرب العراقي كاظم الساهر.

ويقدم المطرب تامر عاشور، للمرة الأولى حفل عيد الفطر، في الكويت، يوم 6 مايو، في قصر جولي، بمشاركة المطرب رامي صبري.

وعلى مسرح النهر في ساقية الصاوي، يقوم المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة بإحياء الحفل المقام يوم 3 مايو، ويقدم فريق مسار إجباري، مجموعة من أغانيه في الحفل المقام يوم الجمعة 7 مايو، في أرينا الاسكندرية بمنطقة سيدي جابر، وتراوح سعر التذكرة بين 300 و400 جنيه مصري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان