إعلان

الحلقة السادسة| "مكتوب عليا".. أكرم حسني يغني.. وظهور مطرب شارموفرز

12:03 ص الجمعة 08 أبريل 2022

مكتوب عليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

- مارينا ميلاد:

في الحلقة السادسة من مسلسل "مكتوب عليا"، استطاع "جلال"، الشخصية التي يؤديها الفنان أكرم حسني، أن يحصل على فرصة للغناء في حفل، ويجلس مع حبيبته للمرة الأولى.

وشهدت الحلقة تطورات في حياة "جلال"، حيث استقال من المدرسة التي يعمل بها، وذهب إلى شركة رجل الأعمال "بدوي"، الذي يؤدي دوره الفنان عمرو عبد الجليل، في محاولة منه لتنفيذ ما تشير إليه الكلمات المكتوبة على ذراعه.

لكن "بدوي" رفض لقاءه، وهو ما جعل "جلال" يقتحم المكتب بالقوة ليطلب منه فرصة عمل أو نسبة من الربح بعد أن صح توقعه بخصوص إحدى الأسهم في البورصة، وقد ارتفعت وحققت لـ"بدوي" أموال طائلة، لكن الأخير طرده.

وارشدت الكلمات "جلال" بأن يشتري نوع نادر من الزهور، وكان ذلك سببا في لقاءه بحبيبته "سلمى"، التي تؤدي دورها الفنانة هنادي مهنا، كونها تحب نفس النوع وجاءت لتشتريه.

ووجه "جلال" الدعوة لـ"سلمى" لتحضر أول حفلة يغني فيها، ووافقت. لكنه تفاجئ بوجود "رقية" في الحفل أيضا، وهي ابنة خالته التي تحبه وتجسدها الفنانة أيتن عامر.

رغم المفاجأة، ادى "جلال" أغنية بعنوان "ستو أنا"، واستكمل جلسته مع "سلمى"، ليتعرف أكثر على حياتها.

ومع نهاية الحلقة، ظهر أحمد بهاء، مطرب فرقة شارموفرز الموسيقية، في الحفل نفسه، وذهبت "سلمى" للتصوير معه، ما جعل "جلال" يدعي صداقته له.

يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان