إعلان

الجمهور يعلق على الفيديو المتداول لـ مصطفى شعبان يصلي إماما بالمسجد

11:44 ص الخميس 13 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو للفنان مصطفى شعبان وهو يصلي إماما بالمصلين في المسجد خلال شهر رمضان، وذلك خلال كواليس تصوير مسلسله "بابا المجال".

وظهر مصطفى شعبان وهو يصلي إماما بالناس، وأشاد الجمهور بصوته في الصلاة.

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "فين الصوت الحلو ده أنا مش بسمعوا ليه؟" ، "ما شاء الله" ، "على فكرة صوته جميل وبيقرأ بالتجويد" ، "واضح إنه مسلسل، ورياض الخولي وكاست المسلسل والتصوير بيصلوا وراه" ، "ما شاء الله جايب أحكام التجويد".

مصطفى شعبان، قال في تصريحات تليفزيونية عن السبب وراء إمامته للمصلين: "ناس كتير سألتني عن موضوع التلاوة، انا كنت محظوظ وأنا صغير في المدرسة كان في مدرس بيدرس تلاوة وتجويد، مكنتش إجباري لكن أنا كنت من المتطوعين، ولحد النهاردة فاكر الأحكام ولسه جوايا".

ويخوض الفنان مصطفى شعبان، دراما رمضان 2023 بمسلسل "بابا المجال".

تدور أحداث مسلسل "بابا المجال" في إطار درامي شعبي حول تجارة قطع الغيار، من خلال قصة صعود تاجر قطع غيار سيارات، بدأ فى هذا المجال بشكل بسيط، ليصبح أكبر تاجر في السوق مع تطور الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين أبرزهم: مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، وآخرين. وإخراج أحمد خالد موسى.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان