إعلان

"بيعيط بعينيه الاتنين" و"ابنه معاه وبيدور عليه".. تعليقات الجمهور على "جعفر العمدة"

11:23 م الإثنين 03 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يعرض مسلسل "جعفر العمدة" ضمن موسم رمضان 2023 بطولة النجم محمد رمضان وذلك على قناة "dmc" محققاً نسب مشاهدات عالية وذلك وفقاً لما يواصل نشره رمضان عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي يعلن خلالها عن تصدر حلقات مسلسله محركات البحث منذ عرض الحلقات الأولى للمسلسل مطلع شهر رمضان الجاري.

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي يحققه المسلسل إلا أنه تعرض للعديد من الإنتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين قاموا بتصيد عدد من الأخطاء بأحداث المسلسل إلى جانب الإشارة لعدد من المفارقات الكوميدية والتي قاموا بالتعليق عليها.

ومن بين التعليقات قال أحدهم "أخيراً عيط بعينيه الاتنين السنة دي"، وفي مشهد آخر تضمن محمد رمضان وبجانبه الفنان الشاب أحمد داش ليعلق أحد المتابعين "ابنه معاه وبيدوروا عليه مع بعض".

كما قام أحدهم بتوقع الأحداث المتبقية من المسلسل قائلاً "دلال هتطلع هي اللي ورا خطف ابن ثريا من المستشفي علشان تستفرد بكل حاجة، وثريا هتطلع هي اللي بعتت الستات اللي سقطوا دلال، ومرات سيد مبتحبهوش وبتحب شوقي المحبوس في السجن، وسيف طبعاً ابن جعفر ودا محروقة من أول المسلسل".

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، ومن إخراج محمد سامي.

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" يعرض يوميا على شاشة (دي إم سي) في تمام العاشرة والربع مساء، كما يعرض على منصة (واتش إت).

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان