إعلان

"مفاجأة عن تذكرة الـ 100 ألف جنيه ".. حفل عمرو دياب بالجامعة الأمريكية وسر "ريترو"

11:40 ص الثلاثاء 04 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أثار حفل النجم عمرو دياب، المقرر إقامته في الجامعة الأمريكية، يوم 12 مايو المقبل، حالة من الجدل بعد وصول سعر التذكرة إلى 100 ألف جنيه، وبسبب العنوان الذي يقام تحت شعاره الحفل، وهو "ريترو".

عمرو فوزي " من فريق تنظيم الحفل"، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال ،:" الحفل يقام تحت عنوان (ريترو-RETRO)، لأننا فكرنا في أن يكون احتفالا بمرور 40 سنة على مشوار النجم عمرو دياب، وعلى هذا الأساس، تم إعداد تجهيزات وديكورات خاصة، وتحمل ملامح من مسيرته الناجحه، من ماكيتات بوسترات ألبوماته، وجوائزه، وحتى ملابسه الشهيرة، ومنها الجاكيت الجلد الأسود، و البلوفر الذي تحول إلى موضة عقب ظهوره به في كليب تملي معاك".

وعن وصول سعر التذكرة إلى 100 ألف جنيه، قال ،:" التذاكر تبدأ من 650 جنيبه، وتصل إلى 100 ألف جنيه، وخططنا لطرحها على 3 مراحل، والحمد لله تمت بنجاح أول مرحلتين، ودخلنا الثالثة، و على غير المتوقع هناك إقبال كبير حتى على التذكرة فئة الـ 100 ألف جنيه".

الحفل، يقدم بمشاركة شركة النجم عمرو دياب " ناي"، ومنظم الحفلات ياسر الحريري، أسعار التذاكر إلى 4 فئات، وهي 650، و 1500، و 2500 للطاولة، و 100 ألف جنيه.

ومن ناحية أخرى، وصل عدد مشاهدات أغنية "من هنا لبكرة"، التي يقدمها النجم عمرو دياب، بمشاركة اللاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح وأسرته، إلى 35 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

الأغنية، من كلمات الشاعر نصر الدين ناجي، في أول تعاون مع النجم عمرو دياب، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، وقدمت في الحملة الدعائية لإحدى شركات المحمول.

الأغنية حققت أكثر من 110 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحصدت 50 مليون و800 ألف مشاهدة على موقع فيس بوك، و6 ملايين و200 ألف مليون مشاهدة على صفحة عمرو دياب عبر انستجرام، كما حققت الأغنية 34 مليون مشاهدة على موقع تيك توك، بالإضافة إلى 16 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان