إعلان

في قائمة شاهد.. "الهرشة السابعة" الأول و"تغيير جو" بالمركز الثامن

12:59 م الأحد 09 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

دخلت مسلسلات "الصندوق" بطولة الفنان أحمد داش، "تغيير جو" بطولة النجمة منة شلبي، و"جت سليمة" بطولة النجمة دنيا سمير غانم، قائمة الأكثر مشاهدة على تطبيق شاهد، بعد يومين من عرضها مع بداية النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

وصعد إلى المركز الأول، مسلسل "الهرشة السابعة"، تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان.

وحل في المركز الثاني مسلسل "كامل العدد" للفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة، إخراج خالد الحلفاوي، بعد تربعه علي رأس الـ"top 10"، حتى عرض أخر حلقاته في النصف الأول من شهر رمضان.

وجاء في المركز الثالث مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، آية سماحة، وطه دسوقي، إخراج علاء إسماعيل، وكان في بداية عرضه بالمركز التاسع.

وصعد إلى المركز الرابع، الجزء الثالث من المداح- أسطورة العشق، إخراج أحمد سمير فرج، بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزي، هبة مجدي، ورانيا فريد شوقي.

وصعد إلى المركز الخامس، مسلسل "الأجهر" للمخرج ياسر سامي، بطولة عمرو سعد، درة وسيد رجب، بعد أن كان في المركز السابع.

وتراجع مسلسل "رشيد"، إخراج مي ممدوح، بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح وإسعاد يونس، إلى المركز السادس.

وبعد عرض أول حلقتين، دخل مسلسل "الصندوق" بطولة الفنان أحمد اش، القائمة، واحتل المركز السابع، في حين جاء في المركز الثامن مسلسل "تغيير جو" بطولة النجمة منة شلبي، ويليها في المركز التاسع "جت سليمة" بطولة النجمة دنيا سمير غانم، وفي المركز العاشر جاء برنامج مقالب الفنان رامز جلال "رامز نيفر إند".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان