إعلان

تامر حبيب لـ صبا مبارك: "جبتيلي شيزوفرينيا".. والأخيرة ترد

01:19 م الإثنين 25 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

وجه السيناريست تامر حبيب، رسالة للفنانة صبا مبارك التي تجسد شخصية "يمنى" بعد عرض الحلقة الأخيرة لمسلسلها "لحظة غضب"، كما وجه رسالة أخرى أيضا لصناع العمل.

وكتب حبيب، عبر حسابه على إنستجرام: : "عن يمنى الغاضبة.. إنتي جبتيلي شيزوفرينيا، وخلتيني في نفس اللحظة اللي خايف عليكي فيها، أنا خايف منك في ذات نفس الوقت".

لترد صبا مبارك على رسالته، قائلة: "والله يمنى ما غاضبة خالص بالعكس".

وفي تدوينة سابقة لتامر حبيب، كتب رسالة لصناع مسلسل "لحظة غضب": "بهداوة وروقان ومن غير صداع وإدعاء وجعير فارغ.. الجماعة دول عملوا مسلسل مختلف ومحترم وبسيط وصعب.. نوعية مختلفة مش متعودين عليها في الدراما العربية عموما، ومعمولة بوعي وذكاء ونضج واضح.. كاست ممثلين كل واحد فيهم غير متوقع في دوره ومفاجئ جدا فيه".

وتابع: "وأخص بالذكر محمد شاهين صاحبي وأخويا وابني الغالي اللي بجد رافع راسي بقاله شوية حلوين عشان نضج واستوى وبقي ممثل تقيل، وصاحبتي وحبيبتي ناردين فرج اللي في رأيي الشخصي باعتبرها من أفضل المذيعات اللي مثلوا في مصر، واللي برضه بتنضج وتتطور من دور لدور، وعلي قاسم أخويا الصغير الممثل بالفطرة واللي ما بيبطلش شغل على نفسه و اللي برضه بيتطور ويثبت موهبته من دور لدور، وطبعا باقي طاقم الممثلين دون استثناء حتى الضيوف اللي كل واحد فيهم كان في مكانه جدا".

واستكمل: "سيناريو صعب ورشيق وذكي، ومخرج بسيط وشيك وزاهد وقاصد ما يحسسكش بيه، الأمر الذي يجعلك تحس جدا وتقدره، وعايز أخص بالذكر الموسيقى التصويرية في هذاً المسلسل بالذات، اللي بشوفها من وجهة نظري أفضل موسيقى تصويرية في مسلسلات نص رمضان الأولاني، والأغاني المستخدمة واللي تم اختيارها بدقة وتركيز".

وأضاف: "وأخيرا وليس آخرا تحياتي لصاحبي المنتج طارق الجنايني لأنه اقتنع بالإختلاف ده وأقدم على إنتاجه.. بجد مش عايزكم تمشوا.. لحظة غضب".

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "لحظة غضب" اتصال يمنى - صبا مبارك بالشرطة وإخبارهم بأنها وراء قتل زوجها محمد فراج وشقيقه محمد شاهين، ليتم القبض عليها، وعند الذهاب إلى المحكمة تجد مفاجأة بأن محمد شاهين ما زال حيا، لم يمت، لتحاول التهرب من كلامها، ولكن تجد تسجيلات فيديو مصورة لها وهي تلقي جثمان محمد فراج في النيل.

وانتهت أحداث المسلسل بالحكم على صبا مبارك بـالحبس 3 سنوات مع النفاذ، لتذهب إليها بعض النساء ليخبروها بأنهم يريدون مساعدتها في قتل أزواجهم.

مسلسل "لحظة غضب" بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين وعلي قاسم وناردين فرج ومحمد عبد الرحمن وعدد آخر من نجوم الفن ومن إخراج عبد العزيز النجار.

اقرأ أيضا:

تامر حسني يغني في نهائي كأس عاصمة مصر بين المنتخب الوطني وكرواتيا

ياسمين صبري تبكي لهذا السبب

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: