إعلان

ألف ليلة وليلة الحلقة 14.. جودر يعيش حياة عفاريتي وبومة تتحول لجن

09:25 م الإثنين 08 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة، المعروض على قناة ON في النصف الثاني من رمضان 2024، تحذير الشيخ عبدالأحد- أحمد بدير لـ جودر- ياسر جلال من الاقتراب من البومة المُقيدة فوق الشجرة، ويؤكد له أنها ليس بطائر حقيقي بل شيطان في صورة بومة، ويعرب جودر عن قلقه من الحياة التي يعيشها في القصر ويصفها بالحياة العفاريتي.

ويبدأ الشيخ عبدالأحد تعليم جودر أمور روحانية وأن الجسم والنفس عند تحررهما من الشوائب تظهر المواهب العليا في الإنسان.

وننتقل إلى حارة سعد السعود ونجد شروق- جيهان شماشرجي تقف مع العمال وتشرف على أعمالهم في إعادة دكان جودر لحالته الطبيعية قبل أن يصل زوجها من السفر.

يكشف جودر لـ جوهرة- تارا عماد أنه متزوج ولا يأكل غير من يد زوجته، وفي حارة سعد السعود تكتشف أسرته أن شروق حامل وتنتطر مولودها الأول.

تُصدم جوهرة وفي نفس الوقت تقرر أن تركز مع جودر أكثر رغم معرفتها بأنه متزوج، وأن دورها سيكون أن ينسى زوجته حتى لو كانت جميلة وليس لها مثيل.

يحذره أحد الخدم في القصر عاكف- مجدي بدر، من تناول أي طعام من يد جوهرة لأن من الوارد أن تقوم من خلال الأفعال الروحانية التي تجيدها بفعل شيء يشغله بها، ويطلب منه ألا يخبرها بما قاله له حتى لا تؤذيه.

يقوم الشيخ عبدالأحد بتجربة عملية أمام جودر تتعلق بالتعامل مع طائفة من طوائف الجن، ويعيد البومة لصورتها الأصلية وهو الجن داهش- علي صبحي.

تعتذر شهرزاد- ياسمين رئيس للملك شهريار- ياسر جلال، وتؤكد له أن هدفها كان أن تشفيه من آلامه وموقف الخيانة الذي مر به، ويطلب منها أن تطهو له الطعام بيدها حتى يسامحها.

تدور أحداث مسلسل "جودر" في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار. والعمل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، غادة طلعت، محمود البزاوي، چيهان شماشرجي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، وتأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا

حوار| ياسر جلال: بشتغل بضمير وباخد الموضوع على أعصابي وإسلام خيري مفاجأة رمضان

حوار| يسرا اللوزي: صورت المشاهد الصعبة بـ"صلة رحم" الأول وفخورة بالمشاركة في العمل

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان