إعلان

3 إضافات مذهلة لعصير الليمون تخلصك من دهون البطن.. هتخس قبل العيد

02:00 م الخميس 28 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

عصير الليمون من أفضل المشروبات التي يمكن إضافتها إلى النظام الغذائي للتخلص من دهون البطن العنيدة، نظرا لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والفيتامينات والألياف، ما يساعد على زيادة معدل الأيض وإزالة السموم.

وبحسب موقع "هيلث لاين" فإن إضافة 3 مكونات بسيطة إليه يمكن أن يزيد من فعاليته ويساعد في إنقاص الوزن بشكل أسرع قبل قدوم عيد الفطر المبارك.

بذور الشيا

إضافة بذور الشيا إلى عصير الليمون يزيد من الألياف إليه، ومن ثم يحسن عملية الهضم ويساعد على الشعور بالشبع وضبط مستويات السكر في الدم والتحكم في الشهية، ومن ثم فقدان الوزن وتعزيز قدرة الجسم على امتصاص العناصر الغذائية وأحماض أوميجا 3 الدهنية والبروتين والفيتامينات والمعادن المختلفة التي تساعد في تحسين الصحة العامة.

الكركم الخام

إضافة هذا النوع من التوابل إلى عصير الليمون قد يسرع معدل الأيض، نظرا لاحتوائه على مركب الكركمين الذي له خصائص مضادة للأكسدة والالتهابات، ما يساعد على تقليل الالتهاب المزمن المرتبط بالسمنة وتراكم الدهون في البطن.

كما أن الجمع بين عصير الليمون والكركم والفلفل الأسود والماء الساخن يؤدي إلى التخلص من دهون البطن وتقليل احتباس الماء وتحسين التمثيل الغذائي.

الزنجبيل الخام

تسهم إضافة الزنجبيل الخام إلى عصير الليمون في التخلص من دهون البطن، بفضل احتوائه على خصائص مضادة للالتهابات والأكسدة، ما يعزز مناعة الجسم ويقلل الالتهاب ويكافح الإجهاد التأكسدي في الجسم ويحسن عملية الهضم عن طريق تحفيز إنتاج الإنزيمات الهاضمة، والتخلص من الانزعاج الهضمي، وتعزيز صحة الأمعاء.

كما يساعد أيضا على زيادة معدل الأيض وفقدان الوزن.

عدو الكبد الأول.. مكون أساسي في رمضان يدمر كبدك دون أن تدري

3 أبراج فلكية لديهم خير وفير قادم مع بداية النص التاني من رمضان

عبدالغفور البرعي بقى موضة.. سخرية واسعة من عباءة رمضانية للبنات (صور)

صحتك في رمضان.. 3 علامات فى الصباح قد تنذرك بسرطان خطير

ب 15 جنيه فقط- تناول هذا المشروب يوميا على السحور يقي العطش الشديد

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: