إعلان

بهارات تناولها خلال إفطار آخر أيام رمضان .. تحسن من قدرتك الجنسية

07:01 م الأربعاء 27 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

تلعب التوابل دورَا مهم في إضافة نكهة إلى الطعام، بالإضافة إلى عناصرة الغذائية التي تفيد صحة الجسم، ومن بينها تعزيز القدرة الجنسية لدى العديد من الأشخاص.

يستعرض مصراوي في التقرير التالي أهم البهارات التي يجب إضافتها إلى وجبات الإفطار الأخيرة من شهر رمضان، لتعزيز الصحة الجنسية، وذلك وفقََا لما ذكره موقع thehealthsite، والتي تتمثل فيما يلي:

الفلفل الحار

بالإضافة إلى النكهة الذي يوفرها عند وضعه في الطعام، يمكن للفلفل الحار أن يعزز صحتك الجنسية، وذلك لأنه يساعد على إفراز هرمون الإندورفين، الذي يزيد من دوافعك ويعزز الصحة الجنسة لدى العديد من الرجال والنساء.

جوزة الطيب

تعتبر إضافة قليل من مسحوق جوزة الطيب إلى الشاي أو الحليب المخفوق، بعد تناول وجبة الإفطار، أو من خلال إضافته إلى الطعام، حيث يمكن أن يسبب الإثارة الجنسية عن طريق تأثيره على هرمون السيروتونين، والذي يوفر أيضًا تأثيرًا مريحًا على الجسم، لذا ، إذا كنت تعاني من انخفاض الرغبة الجنسية، وضع جوزة الطيب سوف يوفر لك الفرق.

الثوم

يعد من المنشطات الطبيعية المعروفة لتعزيز الصحة الجنسية، بعدم وجود آثار جانبية له، كما يمكن للأشخاص الذين يعانون من نقص الرغبة الجنسية، والإرهاق الناجم عن الإفراط في ممارسة الجنس أو أولئك الذين لا يستطيعون الحفاظ على الانتصاب الاستفادة من الثوم في الأطعمة بشكل كبير، للتخلص من الضعف الجنسي.

الزنجبيل

عادة ما يضيف نكهة منعشًا للطعام، و يعمل أيضًا كمنشط جنسي قوي، حيث يخفف من أعراض بعض الحالات مثل العجز الجنسي وسرعة القذف وإرهاق الحيوانات المنوية (القذف العرضي المفرط).

لمتابعة كل ما يخص النصائح الطبية ومعرفة كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.. اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان