إعلان

مسلسل ألف ليلة وليلة الحلقة السادسة.. نجاة جودر من الموت وشواهي تبحث عنه

08:36 م الإثنين 01 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل جودر- ألف ليلة وليلة المعروض ضمن مسلسلات النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2024، ظهور الفنانة هنادي مهنا كضيفة شرف.

وحاول الطبيب إنقاذ الملك شهريار- ياسر جلال بعد إصابته بحمى اليوم الواحد، ويهذي مرددا "اقتل الخاينة يا مسرور"، "الهياكل الخشبية"، ويصفه الطبيب بالمسكين وأن لا أحد حاول الاقتراب من أزمته الداخلية والنفسية، وأن الخيانة الملعونة التي تعرض لها مازالت تسيطر عليه وتسببت له في عقدة لم ينجح في التخلص منها.

يتعافى شهريار ويطلب من شهرزاد- ياسمين رئيس ان تكمل الحكاية، وتروي له كيف قام الملاح بضرب رأس جودر- ياسر جلال، وتفكيره في تسليمه لـ شواهي- نور، ويطالبها بأن تأخذ منه ما تريد ولكن رأسه هي ملكا له، لتؤكد أنه يجب أن يظل حيا لإتمام المهمة التي تريدها، وتهدده بقطع رأسه إذا لم يتركها تأخذ جودر وتغادر المركب.

تستخدم شواهي قدراتها الخارقة في القضاء على الملاح ورجاله، وتشعل النيران المركب وتعاونها المخلوقات الغريبة التي معها، ويستيقظ جودر، ويجد نفسه ملقيا به في بطن المركب، ويتذكر رتبة ويستدعيها بالتعويذة التي قالتها له، وبالفعل تأتي وتنقذه، وتُحدث ثقبا في السفينة ليقفز إلى البحر.

تواصل شواهي البحث عن جودر ابن فاطمة وعمر في كل مكان، من خلال بلورة سحرية، وينجح هو في الوصول إلى الشط في جزيرة، في الوقت الذي يتمتع فيه سالم- وليد فواز وسليم- ياسر الطوبجي بالأموال التي حصلا عليها من والدهما، ويخسران كل أموالهما، للدرجة التي تجعلهما يبحثان عن الأكل في القمامة.

يحلم جودر بالشيخ عبدالله الحطاب- عبدالعزيز مخيون، ويسأله لماذا جعله يجرب تجربة الموت، ويؤكد له أن لا أحد ينضج إلا بالتجارب الصعبة.

يتفقد جودر الجزيرة التي يتواجد فيها ولكن لا يجد أحدًا فيها، ويصطاد سمكا يشويه ليتناوله، لتظهر له من داخل البحر عروس البحر- هنادي مهنا، التي تطلب من السمك أن يعود لهيئته السابقة وبالفعل يقفز إلى البحر من جديد وسط دهشة جودر.

جودر- ألف ليلة وليلة سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، محمود البزاوي، أيتن عامر، وليد فواز، مجدي فكري، علي صبحي، جيهان شماشرجي، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، غادة طلعت، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، رشوان توفيق.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان