إعلان

نور اللبنانية تستخدم السحر الأسود للانتقام من ياسر جلال في "جودر"

10:16 م الخميس 04 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستخدم شواهي (نور اللبنانية) السحر الأسود لتنتقم من جودر (ياسر جلال) بعدما قام بطعنها، ضمن أحداث مسلسل جودر المأخوذ من حكايات ألف ليلة وليلة، والذي يعرض على منصة watch it و قنوات ON Tv.

وكان جودر قد نجح في خداع شواهي وقام بطعنها بالخنجر، لينقذ الجزيرة من سحرها الأسود، وعلى الرغم من أنها استطاعت النجاة، لكن ما فعله جودر أصبح وصمة عار لها أمام أشقائها وعشيرتها، لتكرس جهودها بعد ذلك في الانتقام من جودر وحتى تصل إلى الكنوز الأربعة.

وقامت شواهي بإلقاء تعاويذها واستخدمت السحر الأسود لتدمير حياة جودر في يوم زفافه، فحرق شقيقه سالم دكان الأقمشة الذي كان مصدر رزقه، وتحول يوم زفاف جودر إلى يوم جنازة مشؤوم.

تدور أحداث مسلسل "جودر" في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر بن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

والمسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، وليد فواز، عبدالعزيز مخيون، ياسر الطوبجي، جيهان الشماشرجي، غادة طلعت، فتوح أحمد، طارق النهري، وتأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان